"المهندسين" تطلق حملة "فزعة أهل" لترميم منازل الأسر العفيفة

{title}
أخبار الأردن -

 

اعلنت نقابة المهندسين الأردنيين، صباح اليوم الاربعاء، بدء انطلاق فعاليات البث الإذاعي المفتوح لحملة فزعة أهل لترميم منازل الاسر العفيفة في الاردن، عبر اثير اذاعة حياة اف ام.
 
ودعا نقيب المهندسين الاردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، كافة ابناء المجتمع المحلي والمؤسسات والشركات المختلفة في كافة محافظات المملكة الى المساهمة في حملة فزعة أهل، وذلك لتعزيز حسّ المسؤولية الاجتماعية وتمتين اواصر التعاون والنسيج المجتمعي بين ابناء الوطن، هبّة لمساندة الاسر العفيفة خاصة أننا مقبلون على فصل الشتاء.
 
وقال عضو مجلس القابة رئيس لجنة ادارة صندوق المسؤولية الاجتماعية في النقابة رئيس حملة فزعة اهل، إن الصندوق ينفذ الحملة للسنة السادسة دعما للأسر العفيفة، وذلك في اطار المسؤولية الاجتماعية للنقابة خاصة في ظل الظروف القاسية والصعبة التي تعاني منها البلاد.
 
وبين أن الحملة استطاعت في الاعوام السابقة ترميم 80 منزلا في عمان وجميع محافظات المملكة بقيمة 240.000 دينار تقريبا، فيما بلغت الكلفة التقريبية لترميم منزل واحد من 3000 الى 6000 دينار.
 
وأشار الى أن طرق التبرع للحملة متوفرة من خلال الاتصال على هواتف اذاعة حياة FM 065164020 - 065165020 - 065162060، ومن خلال الخيمة التي تم افتتاحها أمام مجمع النقابات المهنية، وفي كافة فروع نقابة المهندسين في المحافظات، وعلى حساب رقم 25145 البنك الإسلامي الأردني / فرع الشميساني، وطريقة الدفع الالكتروني عبر الرابط التالي: https://bit.ly/3J0D7WB.
تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير